مظاهرات طلابية لتأييد الرئيس مرسى تندد بممارسات (تمرد)


انطلقت الآن من أمام جامعة عين شمس مظاهرات طلابية حاشدة مؤيدة للرئيس المصري محمد مرسى وتندد بالممارسات غير الأخلاقية التي تمارسها حركة تمرد بحسب وصفهم .

بدأ الطلاب في الاحتشاد أمام أسوار الجامعة وترديد بعض الهتافات المختلفة، والتي كان منها يسقط الخونة والمأجورين, يسقط عملاء الصهاينة والأمريكان, يسقط أبناء مبارك وفلول الوطني, بنحبك يا مرسى في حين بدأ بعض الطلاب والطالبات في توزيع استمارات تأييد للرئيس مرسى على الطلبة والمارة، وبعض قائدي السيارات للتوقيع عليها وذلك في محاولة منهم إفشال مخططات بعض الحركات والقوى السياسية التي تسعى لقلب نظام الحكم وإثارة الفوضى والبلبلة والانفلات الأمني، بحسب وصفهم .

في حين أكد بعض الطلبة القائمين على المظاهرة أن هناك مخططات أمريكية وصهيونية تسعى لزعزعة أمن واستقرار مصر، وأن هناك حركات سياسية ورؤساء أحزاب معادية للنظام يتلقوا تمويلات من بعض الدول لتأجير أشخاص بعينهم مقابل مبالغ مادية لإثارة الفوضى والانقلاب يوم 30 يونيه الجاري، كما أن حركه تمرد تعمل لصالح أشخاص بعينهم هدفهم الأول والأخير الوصول لكرسي الرئاسة بغض النظر عن المصير المنتظر الذي ستؤول إليه مصر حال حدوث أي انقلابات.

وطالب المتظاهرون جموع المصريين بأن ينتبهوا لهذه المخططات والأيادي الفاسدة التي تعبث بأمن واستقرار البلاد حتى لا يقع المصريين فرائس سهلة في شباك الخونة والفاسدين.